العمارة

أهم الأنجازات على مستوى الأقسام العلمية  :

 

v    قسم العمارة:

 

رؤية قسم العمارة :

ان يصبح القسم رائداً على الصعيدين المحلى والعالمى من حيث كفاءة خريجيه وتميز أعضاء هيئة التدريس به ومدى تطور برامجه التعليميه .

أن يتميز خريجى القسم من حيث المستوى العلمى والمعرفى والمهارات العمليه والمهنيه عن نظرائهم من خريجى الكليات المناظره محلياً وعالمياً .

أن يساهم القسم من خلال مخرجاته فى توفير احتياجات المجتمع فى مجالات التخصص والأرتقاء بالذوق الفنى العام وأن يحتل خريجيه مكاناً مميزاً من خلال تأكيد أهمية الدور الذى يقومون به فى قطاعات المجتمع المختلفه وخطط التطوير والتحسين .

رسالة قسم العمارة :

 

1-    تلبية حاجات المجتمع من المتخصصين والمبدعين فى مجالات التصميم والانشاء للعماره الخارجية وتنسيق الموقع وتخطيط المدن .

2-    تعليم وتدريب الطلاب لتحقيق المستوى المطلوب من الكفاءه والمعرفة والمهاره من خلال برامجه ومقرراته الدراسيه وأساليب التعليم المتطوره .

3-    توفير الخريجين فى مجال التخصص الذين يجمعون بين المعرفة والمهارات العلميه المختلفه وفقاً للمعايير المحلية والعالميه فى التخصصات المناظرة .

4-    تقديم خدمة تعليميه مميزه وذلك باتباع أحدث طرق التدريس والتدريب وتطوير البرامج والمقررات ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والاستفاده من الدراسات والبحوث فى مجال التخصص واستخدام الوسائل المتاحه من تكنولوجيا التعليم . 

 

 

جدول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني

       نماذج مشروعات التخرج

ارقام جلوس الفرقه الاعداديه      ارقام جلوس الفرقه الاولى    ارقام جلوس الفرقه الثانيه    ارقام جلوس الفرقه الثالثه 

نماذج مشروعات التخرج