يسر كلية الفنون الجميلة أن تعقد اختبارات القدرات(عمارة - فنون) لهذا العام من يوم الخميس 25/7/2024 حتي يوم الخميس 8/8/2024 ويرجى مراجعة دليل الطالب والموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات لمعرفة جميع الإرشادات العامة الخاصة بامتحان القدرات.
ويجب على كل طالب قراءة التعليمات بكل عناية واتباع الخطوات التالية وبنفس ترتيبها -:
▪ التسجيل: على موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت المشار اليه أعلاه مع الإلتزام بكافة التعليمات المعلنة على موقع التنسيق اثناء التسجيل وانهاء عملية سداد رسوم الإمتحان حتى يتم انهاء عملية التسجيل بنجاح.
▪ لجنة الإمتحان : يتوجه الطالب إلى الموقع الرسمي لكلية الفنون الجميلة جامعة الأسكندرية أو الصفحة الرسمية للكلية على ( الفيس بوك ) حسب الروابط الموجودة هنا أسفل الصفحة ( للتعرف على لجنة االمتحان ومكانه وموعده ( هام جدا) ولا يتوجه الطالب للكلية إلا بعد أن يظهر على هذه الصفحات كشوفات أسماء الطلاب وأن اسم الطالب في أحد هذه الكشوفات. يقوم الطالب بطباعة هذا الكشف فقط الموجود به اسمه ويقوم بتظليل الإسم (Highlight)
▪ لأداء الإمتحان : يتوجه الطالب للكلية مقر الإمتحان في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا ومعه أصل بطاقة الرقم القومي ورقم جلوس الثانوية العامة واحضار المستندات التالية داخل مظروف ابيض مقاس 4A يترك مفتوحا ومدون عليه من الخارج ( اسم الطالب - الرقم القومي - رقم تليفون للتواصل ) – وهي:
.1 صورة الرقم القومي
.2 كشف أسماء الطالب الموجود به اسم الطالب وتظليل الإسم (Highlight) الصفحة الموجود بها اسم الطالب فقط )
.3 صورة رقم جلوس الثانوية العامة
.4 إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى .
.5 عدد 1 صورة شخصية حديثة مدون عليها اسم الطالب.
▪ مقر الإمتحان : امتحان قدرات العمارة: مقر كلية الفنون الجميلة - المبنى الرئيسي – 108 شارع عبد السلام عارف – جليم اسكندرية
امتحان قدرات الفنون: مقر كلية الفنون الجميلة – قسم الديكور – 9 شارع الإذاعة – مبنى الأمير عمر طوسون – الإسكندرية
▪ الإستفسارات : يقوم الطالب بإرسال رسالة الى البريد الإلكترونى (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.)
ملحوظة هامة: لا يسمح لأى طالب بأداء امتحان القدرات بدون أصل بطاقة الرقم القومي وأيضا الإلتزام بالقواعد المعلنة على صفحة الكلية
(eg.edu.alexu )كلية الفنون الجميلة , جامعة الأسكندرية
 
اعلان_قدرات_نهائى2024.jpg