قسم الديكور يقرر قبول الدارسة / ماجدة مصلح .. فلسطينية الجنسية بالمرحلة التمهيدية للماجستير لفصل الخريف 2015 / 2016

بعد إجتيازها مجموعة من المواد التكميلية

 

    وافق مجلس كلية الفنون الجميلة – جامعة الإسكندرية بجلسته رقم ( 2 ) و المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2015 على ما جاء بمحضر لجنة  الدراسات العليا و البحوث  بتاريخ 5/10/2015 بشأن ما جاء بمحضر مجلس قسم الديكور بتاريخ 29 / 9 / 2015 بشأن تعديل قرار اللجنة العلمية بالقسم لفحص طلب الإلتحاق بالد راسات العليا الخاص بالدارسة / ماجدة عدلي محمود مصلح.. فلسطينية الجنسية  و الخاص بإلتحاقها  بالدراسات العليا .. لمرحلة تمهيدى الماجستير .. تخصص العمارة الداخلية. حيث أنها حاصلة على بكالوريوس كلية الفنون الجميلةقسم الديكورجامعة النجاح- نابلس - فلسطين عن العام الجامعى 2005 / 2006 , وقد سبق وأُدرج الموضوع  بمجلس القسم بجلسته رقم ( 1 ) بتاريخ 25 / 8 / 2015 , حيث كان قرار المجلس الموافقة على قرار لجنة الفحص بما يلى :

 

   قبول الطالبة بعد إستيفاء المواد الدراسية  اللازمة لمعادلة  درجة البكالوريوس التي تمنحها كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية على أن يتم دراسة المواد التكميلية على فصلين دراسيين  وإجتيازهما  بنجاح ثم الإلتحاق بمرحلة الماجستير و دراسة  مجموعة المواد التكميلية على النحو التالى  :

 

الفصل الدراسى الأول

الفصل الدراسى الثانى

مادة : تصميم  داخلى تجارى

مادة : تصميم داخلى إدارى

مادة : رسم ( 5 )

مادة : تصميمات تنفيذية

مادة : نظم تحكم بيئى

مادة : إدارة مشروعات

 

     وقد وافق المجلس على تعديل قرار اللجنة العلمية بالقسم للدارسة على أن يتم قبول الدارسة بعد إستيفاء المواد الدراسية اللازمة لمعادلة درجة البكالوريوس التي تمنحها كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية على أن يتم دراسة المواد التكميلية على فصلين دراسيين وإجتيازهما بنجاح ثم الإلتحاق بمرحلة

الماجستير و دراسة  مجموعة المواد التكميلية على النحو التالى  :

الفصل الدراسى الأول

الفصل الدراسى الثانى

مادة : تصميم  داخلى تجارى

مادة : تصميم داخلى إدارى

مادة : رسم ( 5 )

مادة : تصميمات تنفيذية

مادة : نظريات عمارة داخلية

مادة : إدارة مشروعات