قسم الديكور يقرر قبول الدارسة / سمر أبو صالح  .. بمرحلة الدكتوراة لفصل الخريف 2015 / 2016

 

    وافق مجلس كلية الفنون الجميلة – جامعة الإسكندرية بجلسته رقم ( 2 ) و المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2015 على ما جاء بمحضر لجنة  الدراسات العليا و البحوث  بتاريخ 5/10/2015 بشأن ما جاء بمحضر مجلس قسم الديكور بتاريخ 29 / 9 / 2015 بشأن الطلب المقدم من           الدارسة / سمر وليد عبد اللطيف أبو صالح .. و الخاص بإلتحاقها  بالدراسات العليا .. لمرحلة الدكتوراة .. تخصص العمارة الداخلية .. حيث أنها حاصلة على بكالوريوس من جامعة عمان الأهلية  بالمملكة الأردنية الهاشمية للعام الجامعى 2006 / 2007  و الحاصلة على درجة الماجستير فى التصميم الداخلى من كلية الدراسات العليا – جامعة العلوم الإسلامية العالمية – عمان – المملكة الأردنية الهاشمية  للعام الدراسى 2011 / 2012                بتقدير عام جيد جدا للإلتحاق بمرحلة الدكتوراة  .وقد وافق المجلس على تشكيل لجنة من كل من السادة الاساتذة الاتى اسماؤهم بعد لفحص رسالة الماجستير المقدمة من الدارسة :

الأستاذ الدكتور / مدحت محمد متولى  الأستاذ المتفرغ بقسم الديكور - كلية الفنون الجميلة - جامعة الإسكندرية

الأستاذ الدكتور / محمود إسماعيل عنايت  الأستاذ المتفرغ بقسم الديكور و العميد الأبق لكلية الفنون الجميلة - جامعة الإسكندرية

الأستاذ الدكتور / أحمد فؤاد حسن الأستاذ المتفرغ بقسم الديكور - كلية الفنون الجميلة - جامعة الإسكندرية

 

 

و قد وافق المجلس على تقرير اللجنة  أن الرسالة فى التخصص ولامانع من التسجيل فى القسم بمرحلة الدكتوراة .. بعد إستيفاء أوراق الدارسة وموافقة المجلس الأعلى للجامعات .